سمووو الحنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسئله نجيب عليها

اسئله نجيب عليها Empty اسئله نجيب عليها

مُساهمة من طرف ???? الإثنين يناير 24, 2011 10:53 am

السلام عليكم
نظرا لوجود اختلافات كثيرة فى نظام العمل ونظام التأشيرات ومشاكلها والامتحانات والتراخيص وغير ذلك
فلماذا لا نفتح موضوعا خاصا بنا ونحاول حل مشاكل بعضنا البعض و ليضيف كل منا ارائه وخبراته موضوع هايل يا جماعة لتبادل الخبرات ف مجالات العمل ف الغربة

انا طبيبة مقيمة هنا بالامارات بس لسة ما اشتغلتش
عسى الله ان يجعل لنا من امرنا رشدا

بالعكس موضوع مهم واكيد يهم مجموعة كبيرة فى المنتدى من الهن الطبية
انا اعمل صيدلى بالكويت واحب ان اشارك ببعض المعلومات عن الصيدلة فى الكويت
حتى تعمل صيدلى لازم الحصول على ترخيص مزاولة مهنة الصيدلة داخل الكويت التى تتطلب بعض الاوراق والشروط
أهم نقطة قد يقع فيها اى واحد مقبل على السفر الى الكويت وهو شرط 3 سنوات خبرة بعد التخرج
فيه صيادلة للاسف اشتروا فيزا حتى يبحثوا على عمل صيدلى و فجؤا بهذا الشرط الذى لم ينطبق على الكثير واضطروا ان يعملوا مندوبين فى شركات صغيرة برواتب ضعيفة و رجعوا مصر حتى تمر التلات سنوات
حلو القسم دا جدا بس يا رب ينشط كدا و يكون فيه ردود جزاكم الله كل خير..
دلوقتي عندي سؤال..بالنسبة لأطباء الأسنان المصريين اللي جالهم عقد عمل في السعودية تبع وزارة الصحة..بيتوزعوا على الضواحي و ليس على المدن الكبيرة ...فهل الأفضل ان الواحد يدور على عقد عمل خاص؟؟و ينفع النقل من وزارة الصحة للخاص ؟وللا الوضع في وزارة الصحة بيكون أفضل ؟ و هل ممكن يتم نقل مكان العمل الى مدينة بدل القرى و الضواحي و بعد كام سنة ممكن التقديم على طلب النقل؟
أتمنى انه يكون السؤال مفهوم و لكم مني جزيل الشكر مقدما
و كل ع
ام و انتم بخير

????
زائر