سمووو الحنان


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مرحبا بكم في برنامج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 16/12/2010

مُساهمةموضوع: مرحبا بكم في برنامج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر   الجمعة ديسمبر 24, 2010 12:24 am


الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر هي البرنامج الرائد في العالم الذي يقدم للشباب فرصة الحصول على شهادة معتمدة دولياً فى مهارات الكمبيوتر. ويتوافر برنامج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر - مصر العديد من مراكز التدريب والاختبار في جميع أنحاء الجمهورية. ويوفر البرنامج فرصة الحصول على الشهادة الدولية من خلال منحة مجانية لمن يرغب في اكتساب مهارات ومعرفة تكنولوجيا المعلومات وفقاً للمعايير الدولية

انضم إلى سبعة ملايين شخص من حاملي الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر حول العالم واحصل عليها، فهي شهادة معترف بها دولياً تعتمد مستوى مهاراتك وتدعم مستقبلك المهني

تنتشر مراكز الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر - مصر في جميع أنحاء الجمهورية. من أجل معرفة مركز دراستك


ملحوظ هامة خاصة بأكواد التسجيل للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالى في مصر :
منعا لاي شك، تؤكد المؤسسة الأوروبية لقيادة الحاسب الالى (ECDL ) أن ارقام التعريف الخاصة بالمرشحين في مختلف بلدان العالم يتم تمييزها بحروف تعريفية – كود- لتميز البلد الصادرة منها، و يقوم باصدار هذه الاكواد الهيئة المرخص لها بهذه البلد و التي تم اعتمادها من قبل المؤسسة الأوروبية لقيادة الحاسب الالى (ECDL ).

و في مصر هناك رمزان يستخدما هما (EGY و UN) للتمييز بين المرشحين المسجلين من خلال منحة وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات (MCIT ) و تسجيل المرشحين من خلال المسار العادي و هو مكتب اليونسكو بالقاهرة.

وفى كلتا الحالتين فان الاختبار الدى يعقد و الشهادة الصادرة متطابقتان حيث أن مكتب اليونسكو بالقاهرة هو الهيئة المحلية الذي يعتمد الشهادتان و المؤسسة الأوروبية لقيادة الحاسب الالى (ECDL ) هي الهيئة العالمية المعتمدة للشهادتان.

وهنا نود ان نؤكد على انه في حالتي إصدار الشهادة لمرشح مصري سواء برقم تسجيل يحمل الرمز ( EGY أوUN) فان الشهادة تتساوى مع اى شهادة أخرى صادرة من اى هيئة معتمدة لشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالى(ICDL ) في اى مكان بالعالم و تقبل بنفس الدرجة.
دانيل بالمر، المدير الاقليمي للتنمية بالمؤسسة الأوروبية لقيادة الحاسب الالى (ECDL )


في عام 2006 تفعيلا لالتزامنا المشترك في تنمية المهارات الأساسية لتكنولوجيا المعلومات , قامت كل من المؤسسة الأوروبية لقيادة الحاسب الالى (EDCL) و وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات ( MCIT) بتوقيع اتفاقية لتوفير شهادات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالى (ICDL) لعدد 1 مليون فرد في جمهورية مصر العربية على مدار 5 سنوات.

وكما الحصول على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالى (ICDL) يتطلب قدرات و التزام و تفان فهو الحال في تنفيذ البرنامج و في مصر فلنا شركاء على أعلى مستوى داخل وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات ( MCIT) و مكتب اليونسكو بالقاهرة و في شبكة المراكز المعتمدة للرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالى ( ICDL ) في المدن و القرى على مستوى الجمهورية.

والحصول على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالى ( ICDL ) فإنها تمكن الأفراد و المؤسسات في مصر بتساوي مهاراتهم بمعايير المهارات العالمية , سواء كنت طالبا أو محاضرا أو ممتحن أو مسئول فنحن نرحب بك كجزء دو قيمة في ه
ده الحركة العالمية
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://smoooalhanan.7olm.org
 
مرحبا بكم في برنامج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سمووو الحنان :: (¯`·._) (منتدى الكمبيوتر العام) (¯`·._) :: (¯`·._) (كل ما يلزم الكمبيوتر) (¯`·._)-
انتقل الى: